المهام والمسؤوليات:

  • تنظيم وإدارة مكتب مدير المعهد.

  • تنظيم جدول أعمال مدير المعهد ومواعيده واجتماعاته.

  • استقبال المكالمات والرسائل الواردة إلى مدير المعهد وفرزها وتوجيهها.

  • إعداد المراسلات والتقارير والمذكرات الرسمية لمدير المعهد.

  • متابعة تنفيذ توجيهات مدير المعهد وقراراته.

  • التنسيق مع مختلف الوحدات الإدارية في المعهد.

  • الإشراف على سير العمل في مكتب مدير المعهد.

  • تنظيم مواعيد ومقابلات مدير المعهد.

  • تأكيد على تجهيز قاعات الاجتماعات وتدوين المحاضر وتوثيقها.

  • تنسيق اتصالات مدير المعهد.

  • اصدار التعليمات والملاحظات بشكل محدد ومختصر كتابيا وشفويا وفق مقتضيات العمل.